مديريات كربلاء والنجف وبابل تستعد لتقديم خدماتها خلال الزيارة الأربعينة

((وان_بغداد))

كعادتها في كل عام، تستعد الملاكات العاملة في مديريات الاتصالات والمعلوماتية في محافظات (كربلاء المقدسة و النجف الاشرف و بابل) لتقديم أفضل الخدمات لزائري الإمام الحسين عليه السلام بمناسبة ذكرى الزيارة الأربعينية.

حيث أعلن المهندس علي عبد عون حمود معاون مدير مديرية اتصالات ومعلوماتية كربلاء المقدسة عن دخول ملاكات المديرية في حالة الطوارئ، من خلال تشكيل لجان لتامين خدمة الانترنت في عموم ارجاء المحافظة، من خلال القيام بإجراءات استباقية تمثلت بفحص وصيانة مسارات الكابل الضوئي الناقلة لسعات الانترنت وعلى جميع محاور المحافظة.

وضمن إطار التعاون مع باقي مؤسسات الدولة، أفاد حمود عن قيام الملاكات المختصة بتامين الاتصالات الخاصة بالدوائر الامنية و الخدمية، وكذلك الأرقام الساخنة لدوائر (النجدة والدفاع المدني والاسعاف الفوري)، وكذلك تامين الاتصال اللاسلكي لمديرية الشرطة، والامن الوطني وباقي الدوائر الامنية، بالإضافة إلى تأمين عمل كاميرات العتبات المقدسة ومديرية المرور.

اما مديرية الاتصالات والمعلوماتية في محافظة النجف الاشرف فأعلن مديرها المهندس صلاح احمد عباس، عن توفير خدمة الانترنت المجاني بالقرب من مراكز ارشاد التائهين والبالغ عددها (٣٠ مركز) منتشرة على طول طريق (نجف – كربلاء).
َواوضح مدير اتصالات النجف ان ملاكات مديريته قامت بالتنسيق مع عدد من الشركات المجهزة لخدمة الانترنت ISPs المتعاقدة مع شركتنا لتجهيز خدمة انترنت لاسلكي بتقنية WIFI لتوفير خدمة مجانية للزائرين مدتها ربع ساعة لكل زائر يدخل على الشبكة.

و في مديرية الاتصالات والمعلوماتية في محافظة بابل فالحال مشابه لمديرية اتصالات كربلاء والنجف، وذلك من خلال توفير خدمة انترنت واتصالات مجانية.

هذا وتقدم ملاكات المديريات بالإضافة للخدمات النوعية (الانترنت والاتصال المجاني) التي تنفرد بها، خدمات اخرى كالطعام والشراب واماكن المبيت للزائرين، طول فترة مسير الزائرين، وبدعم وإسناد مباشر من قبل الادارة العليا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار