الامنية

قتل مفرزة كاملة لداعش الإرهابي.. جهاز مكافحة الإرهاب يثأر لشهداء الشرطة الاتحادية في كركوك

((وان_بغداد))
اعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الثلاثاء، عن قتل مفرزة كاملة لداعش الإرهابي في محافظة كركوك، ثأراََ للشُهداء الأبرار.

فيما يلي نص البيان :-
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ”

حسب توجيه القائد العام للقوات المُسلحة خلال الإجتماع الطارئ الذي عقده المجلس الوزراي للأمن الوطني على خلفية إستشهاد (١٣) عنصر من أبطال الشُرطة الأتحادية بالثأر للشُهداء الأبرار ، حيث وعد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الأول الرُكن عبد الوهاب الساعدي الأُستاذ المُحترم بالرد المُناسب على بقايا هذه العصابات الإرهابيـة.

تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب وبأسلوبه التكتيكي الحديث من قتل ” مفرزة كاملة ” لعناصر داعـش كانت تروم التعرض على قواطع مُرابطات القوات الأمنية في مُحافظة #كركوك.

حيثُ سقطت هذه المفرزة بكمائن فُرسان الجهاز الأبطال بعد رصد حركتهم بواسطة قناصينا الشُجعان بالقرب من ( التون كوبري ) و تمكنوا من قتل عدد منهُم بنيران مُباشرة ، وجرت مُطاردة لباقي العناصر الإرهابية الفارة من المواجهة بواسطة طائرات التحالُف الدولي التي تمكنت من تدمير المضافة التي إنطلقت منها هذه العناصر التكفيرية .

إن جهاز مُكافحة الإرهاب باق على الوعود التي يطلقها على نفسه وأن عمليات الجهاز مُستمرة حتى الوصول إلى عراق يخلو من الإرهاب والتطرف الفكري .

جهاز مُكافحة الإرهاب
٧ أيلول ٢٠٢١

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار