المحلية

البيئة تطلق احملاتها البيئية الرقابية التوعوية الكبرى في بغداد

((وان/ بغداد))
أطلقت وزارة البيئة حملاتها الرقابية التوعوية وقد استهدف الحملة اليوم ظاهرة الجزر العشوائي في العاصمة بغداد ، الهدف منها الحد من انتشار هذه الظاهرة غير الحضارية والتي تهدد صحة وسلامة المواطن.

مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي أمير علي الحسون شدد على اهمية الجهد المشترك بين كوادر وزارة البيئة وامانة بغداد ووزارة الداخلية حيث شملت فرق من دائرة بلدية الكرخ ومديرية بيئة بغدادالشرطة البيئية والشرطة المجتمعية لتنفيذ هذه الحملة عن ظاهرة الجزر العشوائي وانتشار المجازر غير النظامية ، برفقة الاذاعات المتنقلة التابعة لدائرة التوعية والاعلام .

الحسون اضاف انه تم تنفيذ الحملة في جانب الكرخ / منطقة الجعيفر ، وتم اتخاذ مجموعة من الاجراءات الحازمة تمثلت بمصادرة عدد من الاغنام واللحوم من قبل دائرة بلدية الكرخ كأسلوب رادعا لمنع هذه الظاهرة.

من جانبه اشاد اللواء سعد معن مدير العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية على الجهود المبذولة من قبل الفرق المشتركة في تنفيذ القانون الخاص بالجانب البيئي والبلدي.
بينما اكد مدير عام بلدية الكرخ ارشد سلام اهمية العمل التشاركي بين وزارة البيئة وامانة بغداد والذي سيسهم في تعميق الوعي وتطبيق القانون.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار