ابراجالثقافية

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 4 اب الى الجمعة 10 ايلول سبتمبر 2021

#برج_الحمل
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني
تعيش اسبوعا ملوناً بكل الالوان، تنشط فيه الحركة. يبشرك الحظ بفترة جيدة ما يهبك أسبوعاً من التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية. تطل عليك اجواء مشرقة تبشر بالخير والتقدم، أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميع. تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشاكل كثيرة، وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق، وما عليك سوى التحرك بذكاء حسب خطة مدروسة.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي
قد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك او عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجو وتسرع في القاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور او تتسع الهوة بينكما. إحذر التسرّع في اطلاق الاحكام. يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار ان جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فانت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية. إن شعورك بالارهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك الى الانكماش والتحفظ فيصبح التقرّب منك صعباً .
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_الثور
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:
تعيش اسبوعا متطلّبا لأنه بالفعل يسلّط عليك الأضواء ليكشف أخطاءك ونقاط ضعفك ويمتحن قدراتك، كما أنه يحمل مسؤوليات متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية أحياناً بسبب ازدياد الضغط، وأحياناً بسبب غياب الآخرين او تقاعسهم، فتُلقى أشغالهم على عاتقك. في جميع الأحوال يكون اسبوعا سريع الوتيرة، وقد يحمل اليك مرضاً او خيبة او خلافاً. كما قد يخبئ بعض التطورات التي قد تحدث على الساحة العائلية، فيجب تكريس بعض الوقت لحلّ الأمور وإيجاد المنافذ السليمة. أنصح لك عدم التطوّع للقيام بمشاريع معقّدة،وعدم التكابر او التظاهر بطاقات أعلى مما تملك، كي لا تواجه بحواجز ومعاكسات ضخمة لا تستطيع اجتيازها. كن حكيماً وتصرّف بتعقل وموضوعية.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي:
تختفي المشاحنات وتصفو الاجواء ويحلو لك تبادل الافكار والاحاديث الطويلة مع الشريك. يسهل عليك تبرير المواقف وطرح الآراء. تزول الالتباسات وتتوضح الاتجاهات فتعيش أوقاتاً حلوة وأوقاتاً مليئة بالعواطف الجياشة. استفد من حرارة الأجواء لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، تغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_الجوزاء
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
تتقدّم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام تتحرر من القيود السابقة انت مبدع ومتفوق فالظروف إيجابية تبشر بالتقدم والانجاز وكذلك الابداع تنتصر في معاركك الحقيقية وتتوافر لك مشاريع مهمة في هذا الوقت لكي تصحح المسيرة وتهزم المنافسة. لن تبقى وحيداً ولن تتعثّر محاولاتك في كسب التأييد والتشجيع حيث تبدأ الاتصالات بإعطاء النتائج، وتبدأ حركة العمل بالدوران السريع. لا تتردّد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان ذلك على الصعيد الشخصي ام المهني. تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي على الحظّ والقدر.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
لحسن الحظ إن الوضع العاطفي يبدو محمياً من الأمور المربكة، يدعم كوكب الزهرة المتقدم في الميزان قدرك العاطفي وحياتك الشخصية وتنطلق في فضاء واسع من الانشراح والمشاعر الجياشة. تكون الظروف العائلية والعاطفية مشرقة قد تنمو صداقة وتتطور الى علاقة حب، تبدوسعيداً بلقاء يثمر أو بوح صادق أو تقارب مع الحبيب الغالي، أو ربما لمصادفة تجمعك بشخص يخفق له قلبك كذلك تتحسن الروابط العائلية شرط الاهتمام بالمتطلبات الطارئة.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_السرطان
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
تنطلق واثقاً حيث تبدو بداية الاسبوع بناءة جداً وتوفر لك بعض النتائج الايجابية في الميدان الاكثر اهمية بالنسبة اليك. تتمتع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار، وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي:
كوكب الزهرة ويزيل بعض الشكوك ويفتح الأبواب أمام ثقة أكبر بنفسك وبالآخر . بعض مواليد السرطان يعرفون مصالحة كبيرة أو يلتقون الحبيب بعد غياب. تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات أو تتلقى اتصالاً يفرح قلبك وتسمع صوتاً كان في الأمس الأقرب إلى قلبك. باختصار، تستعيد البسمة وتشعر بالانسجام، إلا أن أمراً واحداً يرخي بظله عليك وهو مشكلة عائلية قد تطرأ، أو تتعلق بصحة أحد المقربين، فتضطر إلى تعديل برامجك في هذه الأثناء، أو تأجيل موعد أو لقاء.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_الاسد
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني:
تدخل دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تمارس صلاحياتك ونفوذك وسحرك، فتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييدا. قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة. تنفتح امامك ابواب المعرفة وتكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء واحترام الالتزامات. لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك. يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول!
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي:
يكون هذا الاسبوع ممتازاً فعلاً، فإذا كنت مرتبطاً تقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. فترة مؤاتية لتهدئة الخواطر ولجمع الشمل مجدداً، فلا خوف على العلاقة حتّى لو كانت متقلّبة، إذ إنّ الظروف تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطي العراقيل بموضوعية. . سحرك أخّاذ وطباعك مرنة، وابتسامتك جميلة. كما أنّ انفتاحك هذا الشهر يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة ولعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك. إذا كنت تعاني غيرة الحبيب او ضغوطه المستمرة فان نوعية الوقت مناسبة لطرد هواجسه ولإثبات حبّك له.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_العذراء
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:
قد يصعب عليك الصبر والانتظار هذا الاسبوع وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه. تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية تعاني بعض الالتباس أو الغموض يتعلق الأمر أيضاً بتأخير في البدء بعمل أو سفر يؤجل حاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك. تموجات كثيرة وأعمال ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت. قد تعاني من بعض الاخطاء الحسابية والمهنية قد تمر بفترة من القلق وإعادة النظر ببعض الارتباطات . تصطدم ربما بسلطة معينة وتعيش انفعالات كثيرة، وانتبه لصحتك وسلامتك ، كما لسلامة المقربين قد يظهر خصوم لك وأعداء جدد، يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي:
يعاود كوكب الزهرة سيره الامامي ، ويسهل بعض الاتصالات الشخصية والعائلية والعاطفية تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار قد تصحح اعتباراً من هذا الوقت ، مشروعاً ما أو تعبر عن قدرة الخلق والابداع عندك بعد فترة من الاحتجاب تبدو مطمئناً لسير عملياتك العاطفية. تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى، وتتخطى المشاكل السابقة. تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتتاح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة. تلتقي الأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_الميزان
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني:
يجب ان تجد في هذا الأسبوع توازناً بين أعمالك وواجباتك العائلية. قد تكبر الطموحات وتضغط عليك المستجدات، فتلتهي بها عن بعض الحاجات الملحّة في منزلك أو محيطك العائلي. تضطر الى معالجة بعض الأمور الطارئة في العائلة، وربما تؤول الى بعض المقاضاة القانونية. تتحرك في كل الاتجاهات وتتعافى اذا شعرت بوهن أو تعب في السابق. رغم ذلك، تطلب إليك الكواكب التروّي وعدم النرفزة والتوتر او الغضب، كما الابتعاد عن كل الساحات الساخنة.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:
تتحاشى نوعًا ما الأضواء وتشجع الأجواء الهادئة والرومانسية. إنه اسبوع مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر إذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة حاول تفهم وجهة نظر الحبيب اصغ إلى ما يريد إيصاله من أفكار وتمنيّات.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_العقرب
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني:
انّ الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق ولا بالمجازفة بتغيير وظيفة أو وضع معيّن. مناعتك ضعيفة وبالتالي أنتَ هشّ في وجه الهجمات، فابتعد عنها. تفادها كليّاً. كن ذكياً ولا تلفت الأنظار.أنت ندعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار بأي إشارة، ففي الأجواء ضغوط كبيرة تجعلك تواجه بعض الصعوبات المهنية والادارية. اسع الى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح إن الدرب صعبة ومعقّدة جداً. الجو الفلكي متوتّر ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات وبالتالي لوضع حدٍّ لها.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:
يعاود فينوس سيره الامامي فيشوش عليك بعض الاجواء والعلاقات وقد يضللك أحدهم أو تعيش أوهاماً ، هذه ليست أفضل فترة تمر بها ، لا بل إنها تحمل اليك مفاجآت وضغوطات تحاول أن تعالجها قدر الامكان كذلك قد تعيش تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة. كن منطقياً وهادئاً. تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي إلى اثارة النقاشات، أن التحذير ضروري في ما يخص بعض المشاكل الصحية التي قد تطرأ لا تترك الأمر يتفاقم، بل عالجه بسرعة.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_القوس
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني:
تكون الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. لا أعتقد انّ أحداً قادر على الوقوف في دربك، فلا تتراجع عند المواجهة ولا تخش خصمك. انت قويّ وقادر على استيعابه وقلب المعطيات رأساً على عقب لمصلحتك. باستطاعتك تسلّق القمة اذا ارادت، لكن عليك ان تتحلّى أوّلاً بالطموح والقدرة. تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك ! خذ أنت المبادرة اذ لا ينقصك شيء. لديك الثقة والحظ والفرصة.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:
تسجل سماء هذا الاسبوع المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة. يكشف لك كوكب الزهرة أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. تبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين، الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني اضطرابات وحيرة. تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أومخرج لأزمة معيّنة.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_الجدي
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني:
تحصد هذا الاسبوع ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة. وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف الفلك خلال هذا الاسبوع من أرباحك ومداخيلك فتتمكن من تحقيق تطور في وضعك المهني والمالي كما يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك ان التاثيرات الفلكية الكبيرة تحمل اليك تغيّرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها. انها فترة استثنائية تحمل اليك فرصًا كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب في احيان اخرى..
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي:
قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل مع ما يخلق جواً من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات. توخَّ الحذر وتجنب الكلام الجارح والانتقاد، فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل حاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى لو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية، وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد.هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_الدلو
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد المهني:
تحركات الكواكب تجعلك تمر باسبوع متوتر متطلب ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها. ان نوعية الوقت متقلبة ومليئة بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح. وعلى الرغم من الأحداث التي قد تكون معاكسة، تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد العاطفي:
إنه اسبوع جيد جداً، مليئ بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب يتحدث عن نوعية وقت رومانسية مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة بحيث تنعم باستقرارك عائلي وعاطفي يطل العازبون على فترة مميزة تجلب لهم الاستقرار ان عودة الزهرة الى تقدمه يحمل اليك بشرى سارّة وقد تفرح بحمل وانجاب.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي
https://t.me/ashourland

#برج_الحوت
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني:
يخيم الهدوء على حياتك فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة، إلا أنني أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرعة والانفعالية، أو التطرق إلى مواضيع شائكة، والتهور في كلام قد يرتد عليك سلباً، وإلا فقد يكون الثمن باهظاً. من الممكن أن يطرأ اللا متوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة. قد تتعرض لانقلابات وتحولات مذهلة، ما يستدعي الحيطة والحذر وعدم الإقدام على أي تغييرات في العمل مهما يكن نوعها.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي:
حتى عاطفياً الأوضاع متأرجحة هادئة لا بل روتينية تتراجع قليلا وتجد ان حماستك كانت متسرعة قد تستاء من بعض الاحباء او تشكك بتصرفاتهم او ترى برودة في التعاطي معك وتعاود النظر في كل اعتبار تنطوي على ذاتك وتشعر بعدم السعادة وتشعر انك وصلت الى مفترق طريق مع الحبيب استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور. أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها.
إنضم إلى قناتنا في تطبيق تيلجرام عبر الرابط التالي

https://t.me/ashourland

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار