في اطار التعاون الاعلامي المشترك.. مدير اعلام عمليات بغداد يزور مقر الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني

((وان_بغداد))

لغرض مد جسور التواصل مع المؤسسات الاعلامية الالكترونية وتنسيق العمل الاعلامي المشترك، زار السيد العميد عباس حميد ريحان المفرجي مدير قسم الاعلام والتوجيه للمعنوي في قيادة عمليات بغداد والوفد المرافق له مقر الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني صباح يوم الثلاثاء الموافق 2021/8/31.
وكان في استقباله رئيس الاتحاد الدكتور صالح المياح ونائبيه الاستاذ مصطفى كامل والاستاذ حسين ناصر الركابي واعضاء المكتب التنفيذي كل من حنون عبدالحسن الربيعي وفيصل عبدالله الجبوري وعدد من الاعلاميين والاعلاميات .
وقد رحب المياح بزيارة مدير اعلام القيادة باعتبارها ضمن مبدا التعاون والشراكة بين الاعلام الالكتروني والاجهزة الامنية من اجل حماية الامن المعلوماتي للمواطنين.
وقد اوضح العميد عباس ان الاعلام الالكتروني هو الوسيلة الاكثر والاسرع انتشارا في نقل وتداول الاخبار والمعلومات ولهذا يقع على مسؤولية الدولة بناء اسس تعاون مهني بين الاجهزة الامنية والاعلام الالكتروني وتشكيلاته من اجل الوصول الى افضل السبل في مواجهة الشائعات والابتزاز الالكتروني.
فيما تحدث عدد من الاعلاميين الحاضرين عن المشاكل والمعوقات التي تواجه اداء مهامهم و اوضح العميد عباس ان القيادة على استعداد لتقديم الدعم الكامل والتسهيلات الضرورية للصحفيين والاعلاميين من اجل اداء مهامهم بيسر ومرونة.
وفي ختام الزيارة شكرت قيادة الاتحاد وفد قيادة عمليات بغداد لما ابدوه من تعاون ورغبة في تذليل عقبات العمل الاعلامي المهني الحر.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار