من بينها احباط تهريب قطع أثرية.. القبض على ثلاثة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد(صور))

((وان_بغداد))

أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على متهم بالإرهاب، واحباط تهريب قطع أثرية، واعتقال متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.

وذكر بيان لإعلام قيادة عمليات بَغْدَاد، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (25 آب 2021)، انه”تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، حيث تمكنت قوة من اللواء الثامن شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب له شمالي بغداد. وفي السياق ذاته تمكنت قوة من لواء المشاة (59) الفرقة السادسة من ضبط (١٢) صاروخ قاذفة RPG7، من مخلفات عصابات داعش الإرهابي، خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية.
في حين تمكنت قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية وبالتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من إلقاء القبض على متهمين اثنين بتهريب القطع الأثرية، والصادر بحقهم قرار قاضي من محكمة تحقيق النزاهة وغسيل الاموال والجريمة الاقتصادية.
كما تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشر من اعتقال (7) متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة. هذا وقد تمكنت قطعات الفرقة الأولى والثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على (4) متهمين بالسرقة، والابتزاز الإلكتروني، واتلاف مواد منتهية الصلاحية.
الى ذلك تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من إلقاء القبض على متهمين بتهم ترويج المخدرات، وضبط مواد وحبوب مخدرة وجهازي تعاطي و(8) مسدساً، و(5) بنادق، و(58) إطلاقة عتاد مختلفة الأنواع.
حيث تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار