ست سنوات بحق مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية وشريكه

((وان_بغداد))
أصدرت محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية حكمين بالسجن المؤقت لمدة ست سنوات على كل من المدان (بهاء علاء عبد) و (علي صالح هادي) عن جريمة تدخل الأول بتعيين الثاني مديراً عاماً للشركة العامة للسمنت العراقية.
وافاد بيان للمركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، أن “محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية أصدرت الحكمين بحق المدانين وذلك عن جريمة التدخل بتعيين المدان (علي صالح هادي) مديراً عاماً للشركة العامة للسمنت العراقية لقاء إحالة عقود تجهيز للشركة الى شركات المدان (بهاء) في بغداد”.
وأضاف أن “المحكمة أصدرت الحكمين وفقاً للقرار المرقم 160 لسنة 1983 الفقرة ثانيا /1 وايضا استنادا لاحكام المادة 308 وبدلالة المادة 310 من قانون العقوبات رقم (111) لسنة 1969”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان