ريال مدريد يسخنّ عرض ضم مبابي: الحلم بات قريباً

((وان_بغداد))
أكّدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، قدم عرضا بقيمة 160 مليون يورو (حوالي 187 مليون دولار) للحصول على لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي (22عاما) على أمل التعاقد معه هذا الصيف.
  
وقالت الصحيفة إن رئيس النادي الإسباني يرى أن المبلغ المعروض “أكثر من معقول” بالنسبة للاعب الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي بعد نحو عام.
وقالت الصحيفة في تقرير سابق إن حلم مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد بات قريبا، كما أن باريس سان جيرمان بدأ يستعد لقبول الهزيمة في معركته للإبقاء عليه، بعد أن رفض المهاجم المخضرم عدة عروض لتجديد عقده.
ووفقا لراديو “مونت كارلو” الفرنسي، فإن مبابي رفض أحدث عقد قدمه باريس سان جيرمان وهو خمسة زائد موسم واحد، كما تضمن العرض زيادة ملحوظة في الراتب لكن اللاعب رفضه كما فعل مع العروض السابقة.
وقال إن النادي الإسباني يرى أن انتزاع إحدى المواهب البارزة في كرة القدم العالمية في مثل هذه السن المبكرة من شأنه أن يؤدي إلى “انقلاب هائل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان