انسحاب فيدرر ونادال وسيرينا حدث تاريخي في أمريكا للتنس

((وان_بغداد))
شهدت بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الاربعاء، حدثا تاريخيا، بعدما أعلنت الأمريكية سيرينا ويليامز، انسحابها من البطولة.
وانضمت سيرينا إلى قائمة من النجوم الذين سبق وأن أعلنوا انسحابهم من البطولة، وفي مقدمتهم السويسري روجر فيدرر والإسباني رافائيل نادال.
ويعد غياب فيدرر ونادال بالإضافة إلى سيرينا عن البطولة الكبرى هو الأول منذ عام 1997، حيث ترك هؤلاء النجوم بصمتهم بشكل دائم في البطولة الأمريكية.
وتمكن فيدرر من التتويج بلقب البطولة في 5 مناسبات آخرها في موسم 2008، بينما ظفر نادال بلقب أمريكا في 4 مناسبات آخرها موسم 2019، بينما حققت سيرينا 6 ألقاب في نيويورك، آخرها موسم 2014.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان