الزاملي : اعادة عقارات جديدة من قبل اللجنة المكلفة من قبل السيد الصدر

((وان_بغداد))
كشف عضو اللجنة المكلفة باسترداد العقارات المغتصبة للاقليات العراقية، والمشكلة بأمر سماحة القائد الصدر (اعزه الله) السيد حاكم الزاملي عن اعادة ثلاث عقارات جديدة الى اصحابها في العاصمة بغدادتعود ملكيتها لمواطنين من الطائفية المسيحية والصابئية.

و اوضح الزاملي “تم اليوم وبإسناد مباشر من قبل سرايا السلام، وبحضور قائد الفرقة الاولى فيها باعادة ثلاث عقارات مغصوبة الى اصحابها بعد مناشدتهم لسماحة القائد السيد مقتدى الصدر اعزه الله واللجنة المكلفة من قبل سماحته باسترداد العقارات ” ، مضيفا ان عدد الاملاك المعادة الى اصحابها بلغ اكثر من خمسة وثمانون ملكاً من اصل مئة واربعون ملكاً رفعت شكاوى من اصحابها الى اللجنة.

و بين الزاملي ان العقارات تعود لمواطنين في محافظة بغداد تم السيطرة على املاكهم بشكل غير قانوني من قبل أشخاص فاسدين ، مؤكدا على أهمية حماية حقوق الاخوة من ابناء المكونين المسيحي والصابئي في البلاد كما يوصي سماحة قائدنا الصدر بذلك، والعمل على استرداد الحقوق المغتصبة واعادتها الى اصحابها.

من جانب اخر تقدم الاخوة المسيحيون والصابئة بجزيل الشكر للقائد الصدر ورجاله على هذه الوقفة الوطنية المشرفة التي انصفت المظلوم بهذا العمل المتميز .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار