الاعمار تباشر بمشروع تأهيل وصيانة طريق مفرق (القيارة – رمضانيات) في محافظة نينوى

((وان_بغداد))

باشرت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، اليوم الأربعاء اعمال تأهيل وصيانة طريق مفرق القيارة – رمضانيات (الجزء الثاني)، بطول 43,8 كم في محافظة نينوى.

وذكر المركز الاعلامي في الوزارة، ان المشروع يُنفذ بأشراف دائرة الطرق والجسور التابعة للوزارة، وتمويل من قرض بنك التنمية الالماني لاعادة اعمار المناطق المحررة.

مؤكداً المباشرة باعمال تأهيل الجزرة الوسطية والقناطر الواقعة على الطريق ، وقشط المناطق المتضررة وازالة طبقات الاسفلت التالفة، كما يتضمن العمل في المشروع تأهيل الاكتاف وانشاء القناطر والمنهولات ‏الخرسانية، والتبليط ونصب الاسيجة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان