إلاستخبارات العسكرية : القبض على احد الارهابيين وتضبط عبوات واعتدة في نينوى والانبار(صور)

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء، عن القاء القبض على احد الارهابيين وتضبط عبوات واعتدة في محافظتي نينوى والانبار.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (٢٥ اب ٢٠٢١)، إنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت شعبتي استخبارات الفرقتين العاشرة والسادسة عشرة – مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، من القبض على احد الارهابيين باسناد من قوة برية في لواء المشاة ٩٢.
فيما تمكنت الفرقة العاشرة بالتعاون مع قوة من كتيبة استطلاع الفرقة من ضبط كدس للعبوات والعتاد من مخلفات داعش الارهابي في منطقة الكرمة بالانبار احتوى ١٤ عبوة ناسفة على شكل صفيحة و٥ مساطر تفجير ومقذوف.
حيث جرى تسليم الارهابي لجهة الطلب فيما قامت المفارز الهندسية للفرقة بتدمير المواد موقعيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان