وزارة البيئة : البدء بالفعاليات التنفيذية لمشروع تأهيل الاراضي المتدهورة

((وان_بغداد))
اكدت وزارة البيئة، اليوم الثلاثاء اهمية حسم موضوع تسمية فريق ادارة مشروع الادارة المستدامة للأراضي والفرق الحقلية في المحافظات والاطلاع على التقدم الحاصل في تنفيذ المشروع للمضي قدما في البدء بالفعاليات التنفيذية للمشروع لتأهيل الاراضي المتدهورة .

جاء ذلك خلال ترؤس الوكيل الفني المخول بالصلاحيات الادارية والمالية والفنية لوزارة البيئة الدكتور جاسم عبد العزيز حمادي الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمشروع الادارة المستدامة للأراضي من اجل تحسين سبل العيش المستدامة في المناطق المتدهورة في العراق الممول من مرفق البيئة العالمي والذي تنفذه وزارة البيئة .

الفلاحي بيّن ان الهدف من الاجتماع هو لحسم موضوع تسمية فريق ادارة المشروع ودعم المجتمعات المحلية وليكون مشروع ريادي مهم يدعم الأساليب والتكنلوجيات الحديثة في مكافحة تدهور الاراضي بما ينسجم من تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم المجتمعات ومكافحة الفقر ودعم المرأة الريفية .

والتقى الفلاحي عبر دائرة تلفزيونية الكترونية الدكتور صلاح الحاج حسن الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة للزراعة والاغذية الفاو وممثلي الحكومات المحلية في محافظتي المثنى وذي قار وممثلي وزارات البيئة والزراعة والموارد المائية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار