الأمين العام لمجلس الوزراء: خبرات أجنبية ستسهم في تطوير مشروع الحكومة الإلكترونية

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم الغزي، أن عددا من الدول المتطورة في مجالات التكنولوجيا والاتصالات عَرَضَتْ خدماتها؛ للإسهام في تطوير البرنامج الذي تُشرف عليه الأمانة العامة لمجلس الوزراء، من خلال تقديم المشورة والدعم عبر الخبراء في هذا المجال.

وقال، خلال ترؤسه الاجتماع الخاص ببحث جدول أعمال اللجنة العليا المشرفة على البرنامج، إن البرنامج يحظى باهتمام واسع من لدن الحكومة العراقية؛ كونه من المشاريع الحيوية والاستراتيجية، وأن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مستمرة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ من أجل تحقيق برنامج متكامل يسهم في تذليل العقبات أمام المواطنين، في إنجاز معاملاتهم داخل مؤسسات الدولة المختلفة.

وناقش المجتمعون، احتياجات مركز البيانات الوطني، وضرورة توفيرها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وتعزيزه بالخبرات والكفاءات الوطنية من أصحاب الاختصاص، فضلا عن تكثيف الجهود لتطوير مهارات العاملين على البرنامج.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان