وفد اتحاد كأس الخليج العربي يصل إلى البصرة

((وان_بغداد))
وصلَ الى البصرة، اليوم الاثنين، وفد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم المُكلف بالتفتيش على المرافق الحيوية التي تخص تنظيم خليجي ٢٥ ، وكان في استقبال الوفد نائب رئيس التطبيعية الدكتور شامل كامل والأمين العام محمد فرحان، فضلا عن المدراء العامين في وزارة الشباب، كما زارَ محافظ البصرة، أسعد العيداني، الوفد في مقر إقامته.
وقالَ الأمين العام للتطبيعية، محمد فرحان : إن وفد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم وصل الى البصرة اليوم برئاسة الدكتور حميد الشيباني، ونائب رئيس اللجنة الأمين العام جاسم سلطان الرميحي، وتستمر زيارته الى السادس والعشرين من الشهر الحالي، وستشمل الاطلاع عن كثب على آخر التطورات التي تتعلق بالبنى التحتية الخاصة بخليجي ٢٥.
وأضافَ: ان الوفد يتألف من عدة شخصيات في اختصاصات متنوعة، وهناك جدول متفق عليه مُسبقاً لزيارة الأماكن المحددة من الملاعب والفنادق المقترحة.
واختتمَ الأمينُ العام للتطبيعية، محمد فرحان، حديثه بالقول: إن اليوم الأول شهد عقد اجتماعات بين الوفد والهيأة التطبيعية، أعقبها اجتماع آخر مع المدراء العامين في وزارة الشباب والجهات المنفذة، وغداً ستكون هناك جولة موسعة لزيارة الملاعب والفنادق وملاعب التدريب والحكام والأمور اللوجستية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار