وزير التربية يتفقد المراكز الامتحانية لطلبة “السادس الاعدادي” في يومها الثاني .. ويؤكد ان مستقبل الوطن يتحدد بتفوق أبنائه

((وان_بغداد))

تفقد وزير التربية علي حميد الدليمي ، اليوم الاحد ، المراكز الامتحانية لطلبة المرحلة الإعدادية ضمن تربية الرصافة الثانية ، معرباً عن ارتياحه من سير الامتحان وفق جميع الاعتبارات المتعلقة بالسلامة ، والتي أخذت بعين الاعتبار.

وأشار بيان أوردهُ المكتب الإعلامي الى ان زيارة الدليمي التي رافقهُ فيها مدير عام تربية الرصافة الثانية الاستاذ قاسم العكيلي ، جاءت لتعزيز التواصل بين المسؤول والطالب ، ودعم العملية الإمتحانية حتى نهايتها ، وكذلك المساهمة في تخفيف التوتر والقلق خلال فترة الامتحان وزرع التفاؤل والطمأنينة لدى الطلبة بشكل يومي وتهيئة مناخ نفسي مناسب لهم .

وأضاف وزير التربية ان الامتحانات العامة لهذه السنة ، قد حظيت بمباركة دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي منذ اليوم الاول لبدئها من خلال الزيارة التي تحققت لعدد من المراكز الامتحانية ، وهذا يدل على اهتمام وتوجه حكومي بالملف التربوي والارتقاء به الى افضل المستويات .

وأهاب معاليه، بالطلبة على ضرورة التحلي بالثقة بالنفس ، والصبر والهمة والنشاط عند الدراسة ، وتحديد هدف معين ، ليكون لهم بمثابة محفز ودافع للتركيز وعدم التشتت لاجتياز هذه المرحلة بمعدلات عالية تؤهلهم لدخول الكليات التي يطمحون اليها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان