ميسان: اعتقال متهم بقتل طفل أثناء نزاع عشائري

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة الداخلية، الأحد، اعتقال متهم بقتل طفل أثناء نزاع عشائري في محافظة ميسان.
  
وقالت مديرية شرطة ميسان في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (22 آب 2021)، إن “مفارز قسم شرطة قضاء الميمونة وفوج طوارئ ميسان الخامس وبإشراف مدير القسم العميد كاظم زغير موسى، القت القبض على متهم بقتل طفل يبلغ من العمر (13) عام بعد حدوث مشاجرة وإطلاق نار في إحدى مناطق القضاء المذكور”.
وأضافت ان “المشاجرة قد حدثت بتاريخ (2021/8/12) بين طرفين عشائريين باستخدام الأسلحة، وبعد وقوع أحد الأطفال ضحية للرمي العشوائي وإصابة طفل اخر وتشخيص أحد المتسببين بإطلاق النار وصدور مذكرة اعتقال بحقه وفق احكام المادة (٤٠٦ القتل العمد) تم القبض عليه بعد جهود أمنية متميزة”.
وأشارت المديرية إلى “إيداعه التوقيف واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة اصولياً”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان