المحلية

فرع توزيع كهرباء ميسان ” ينتهي من جميع الإجراءات لاستثناء المراكز الامتحانية من القطع المبرمج

((وان_بغداد))

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الجمعة  ، الانتهاء من جميع التحضيرات الخاصة باستثناء المراكز الامتحانية لطلبة المراحل المنتهية للدراسة الثانوية للعام الدراسي ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ من القطع المبرمج في  المحافظة .

وقال مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر ؛ إن فرعه سيبدأ في تجهيز المراكز الامتحانية بالتيار الكهربائي في عموم المحافظة  واستثنائها من القطع المبرمج ، من اليوم الأول لأداء الإمتحانات ، والبالغ عددها ( ١٤٥ ) مركزاً، مشيراً إلى أنها ” ( ٥٧) تطبيقي ، ( ٤٩) احيائي ، ( ٣٩) ادبي  .

وأضاف “ان قسم مركز السيطرة عمل على تهيئة كافة الإجراءات اللازمة لاستثناء المراكز الامتحانية ، وحسب توجيهات الوزارة و الشركة العامة من خلال حرف الأحمال (٥٦) مغذيا، (٣٧) بمركز المحافظة ، و (١٩) في الأقضية ، لافتاً، الى ان فرعه عمل ممارسة تجريبية عملية لتامين الكهرباء للمراكز صباح هذا اليوم .

وبين “المهندس سعد عبد الحسين يسر أن ؛ ساعات التجهيز ستكون من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة العاشرة صباحا وسيستمر طيلة فترة الإمتحانات فضلا عن هنالك غرفة عمل للتنسيق مع المديرية العامة للتربية للتواصل و المتابعة ، مؤكدا ، بأن فرعه يعمل على التعاون بشكل استثنائي لدعم نجاح الامتحانات التي تقام في ظل انتشار وباء كورونا .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار