السياسية

خلال حملة التلقيح الاولى لمنتسبي الوزارة ضد فيروس كورونا.. وزير التخطيط يدعو جميع موظفي الدولة والمواطنين الى تلقي اللقاح

خلال حملة التلقيح الاولى لمنتسبي الوزارة ضد فيروس كورونا.. وزير التخطيط يدعو جميع موظفي الدولة والمواطنين الى تلقي اللقاح، ويوجه كتاب شكر واستراحة لمدة يومين، لموظفي الوزارة الذي تلقوا اللقاح اليوم

((وان_بغداد))
دعا السيد وزير التخطيط الاستاذ الدكتور خالد بتال النجم، اليوم الثلاثاء، موظفي الدولة كافة، والمواطنين العراقيين، الى تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، قائلا، اننا نخوض اليوم حربا شرسة ضد هذا الفيروس، وهي لاتختلف عن الحرب التي خضناها ضد الارهاب وانتصرنا فيها، بعد ان حشدنا كل مالدينا من امكانات.
جاء ذلك خلال حضور السيد الوزير لحملة التلقيح التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة، وشهدت اقبالا كبيرا من قبل الموظفين.
وفيما اشاد السيد الوزير بالجهود الكبيرة التي يقدمها ابطال الجيش الابيض من منتسبي وزارة الصحة في مواجهة الفيروس، اكد ان عدم اخذ اللقاح من شأنه ان يسبب للبلد خسائر كبيرة بشرية واقتصادية، وبالتالي فان الواجب الاخلاقي والقانوني يستدعي ان يتلقى الجميع اللقاح، الذي انفقت الحكومة اموالا طائلة من اجل تأمينه لجميع العراقيين، وقد اصبحت اللقاحات متاحة الان وبكميات كافية وامنة، وعلى المواطنين الاسراع في اخذها حماية لانفسهم وللمجتمع.
الى ذلك وجه السيد الوزير بتقديم كتاب وشكر وتقدير واستراحة لمدة يومين لموظفي الوزارة الذين تلقوا اللقاح اليوم، كما وجه كتاب شكر وتقدير للفريق الطبي الذي حضر الى وزارة التخطيط لتقديم اللقاحات لمنتسبيها.
من جانبه اشاد مدير المفرزة الطبية لدائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور فوزي هاشم بالدعم الكبير الذي قدمه السيد الوزير للفريق الطبي، وتوجيهاته بتوفير افضل الظروف، من اجل تأمين اللقاحات لمنتسبي الوزارة، مبينا
إن فريقا طبيا وإداريا من دائرة صحة بغداد / الكرخ من قسم الصحة العامة باشر بتنفيذ حملة تلقيح لمنتسبي وزارة التخطيط , وجرى تهيئة وتوفير جميع المتطلبات اللوجستية التي تحتاجها الفرق الطبية والصحية في مجال تقديم اللقاحات بالكامل وحسب توجيهات وزارة الصحة , مؤكدا استمرار حملات التلقيح لموظفي الوزارة ولجميع منتسبي الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمواطنين لمنع إنتشار الوباء .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار