رئيس الهيئة الوطنية للإستثمارمن محافظة نينوى تؤكد : المحافظة تتمتع بمقومات جاذبة للإستثمار

قرارات مجلس الوزراء امس تبعث برسالة طمأنينة للمستثمرين الراغبين بالدخول الى السوق الموصلي وتهدف الى تشجيع الإستثمار في المحافظة . 🛑 الهيئة ستعمل مع اللجنة العليا لاعمار الموصل وبالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة لإتمام هذه القرارات بالفترة المقررة . 🛑 محافظة نينوى تتمتع بمقومات جاذبة للإستثمار .

((وان_بغداد))
قالت رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار سها داود نجار أن القرارات التي إتخذها مجلس الوزراء بجلسته الإعتيادية المنعقدة أمس الأثنين في محافظة نينوى برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي تبعث برسالة طمأنينة للمستثمرين الراغبين بالدخول الى السوق الموصلي وتهدف الى تشجيع الإستثمار في المحافظة .

وبينت نجار التي حضرت إجتماع اللجنة العليا لإعمار المحافظة امس في مدينة الموصل الذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي “ان الهيئة ستعمل مع اللجنة وبالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة لإتمام هذه القرارات بالفترة المقررة .

ودعت الى تظافر جميع الجهود من إجل إعادة إعمار محافظة نينوى التي تتمتع بمقومات جاذبة للإستثمار في مقدمتها موقعها الجغرافي وبعدها التأريخي ومواردها الطبيعية والبشرية .

من جانبه أكد رئيس هيئة إستثمار نينوى مدحت العاني ان إنعقاد جلسة مجلس الوزراء في الموصل وزيارة رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار للمحافظة ستعمل على دفع عجلة الإستثمار في المدينة وتشجع رؤوس الاموال للمشاركة في العملية الإستثمارية مشيرا الى قرار مجلس الوزراء المتعلق بتخصيص المساحة المتبقية من معسكر الغزلاني إلى بلدية الموصل، (بعد نقل ملكية مساحة (3000) دونم منه إلى وزارة الدفاع لإنشاء مشروع إستثماري سكني ،ترفيهي ،تجاري كبير يتم عرضه على شكل فرص إستثمارية وفقاً لقانون الاستثمار رقم (13‏ لسنة 2006‏) المعدل .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان