بأشراف مديرها وحضور الشؤون الداخلية .. هذا ما جرى في مديرية مرور كركوك

خاص

أشرف العميد محمد الشواني مدير مرور كركوك على انسيابية العمل في فحص وتسجيل المركبات وباقي اقسام المديرية وبحضور لجنة ضباط الشؤون الداخلية وذلك للتأكيد على خدمة المواطنين .

وقال الاعلامي فراس الحمداني رئيس رابطة اصدقاء المرور ” أنه ” وفور وصول مناشدة احد المواطنين الى مدير مرور كركوك العميد محمد شواني  من خلال الرابطة بادر الاخير فورا” بالاشراف الميداني المباشر على انسيابية العمل في فحص وتسجيل المركبات وبحضور ضباط من الشؤون الداخلية وذلك لضمان تذليل كافة العقبات وتوفير افضل الخدمات للمواطنين .

وأضاف ” وقد أكد لنا مدير كركوك أن ضباط ومنتسبي المرور يبذلون قصارى جهودهم من أجل توفير أفضل خدمة للمواطن ولكن بعض الاشخاص احيانا” ينشرون في التواصل الاجتماعي بحكم موقف لا يعلمون سابقه او اساسه فأحد المواطنين كان دوره قد اتى ونسي احدى اوراقه في السيارة وعندما ذهب لاحضاره وعاد لدوره كان قد جاء مراجع جديد وظن ان الاول يحاول سبقه بينما ان الاسبقية لالاساس كانت له بعد احضار المستمسك المطلوب وبعد ان استأذن من الاخرين بالذهاب والعودة وهذه الحالات تحصل احيانا”.

وأختتم بالقول ” بابي مفتوح دائما” لكافة المواطنين وانا وكل ضباط ومنتسبي مرور كركوك بخدمتهم وأشكر رابطة اصدقاء المرور في محافظة كركوك على تعاونها الدائم خدمة للصالح العام .”

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار