الحديدي يلبي دعوة طلبة كليتي الطب والصيدلة لدعم جهودهم التوعوية الصحية

فراس الحمداني / كركوك

الحديدي يلبي دعوة طلبة كليتي الطب والصيدلة لدعم جهودهم التوعوية الصحية .

لبى مستشار رئيس جمهورية العراق الاستاذ اسماعيل الحديدي مرشح المشروع الوطني العراقي دعوة طلبة وطالبات كليتي الطب والصيدلة في محافظة كركوك بحضوره للندوة التوعوية والنشاط التفاعلي الذي نفذوه ميدانيا” في مول سنتر كركوك داعما” جهودهم في التوعية والتثقيف بمجالات البيئة والصحة المجتمعية .

وقال الحديدي في معرض حديثه بتصريح لقناة البغدادية الفضائية ” أن ” الصحة تاج على رؤوس الاصحاء ولذلك يجب ان نعمل على تتويج الجميع بها من خلال الالتزام بالاجراءات الوقائية و البيئة النظيفة تضمن السلامة الصحية وعلينا جميعا” ان نساهم بتوفيرها والدعوة اليها .

وأضاف ” ان ” أجمل الصور التي يمكن ان تعادل الاف الكلمات هي صورة تظهر الصحة والسلامة .. لذلك دعونا نصدر هذه الصورة عن مجتمعتنا بتعاوننا جميعا” مع خط الصد الاول من ابطال صحة كركوك .

وأختتم الحديدي بالقول ” لقد اثبت العالم انه التغلب على جائحة كورونا ممكن وليس مستحيل والنصر يتحقق على الفايروس بسلاح الوقاية والتلقيح و هناك الكثير من ملوثات البيئة بالعراق ولكن ذلك لا يعني الاستسلام لها فمسيرة الالف ميل تبدأ بخطوة ولذا دعونا نسير بخطواتنا الاولى نحو بيئة امنة ونظيفة .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار