الخليفي: ميسي تلقى عرضا ب600 مليون يورو

((وان_بغداد))

تواصل وسائل الإعلام الكشف عن تفاصيل مثيرة بشأن انتقال ليونيل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

وفجرت صحيفة لو باريزيان مفاجأة مدوية بأن ميسي لم يحصل على مكافأة توقيع عند انضمامه لسان جيرمان، وفقا لتأكيدات مسؤولي النادي الفرنسي ومستشاري اللاعب الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة: “عقد ليو مع باريس يبقى سرا محفوظا، ولكن مع الوقت تتكشف بعض الأمور مثل حصوله على راتب سنوي 41 مليون يورو، وإعلان النادي الباريسي بأن جزءا من المكافآت سيتم صرفها للنجم الأرجنتيني بعملات مشفرة”.

وتابعت بأن عدم حصول ميسي على مكافأة توقيع يعد أمرا مدهشا، لأنه يضمن للاعب مبلغا ضخما قبل أن يلعب مباراة واحدة مع فريقه الجديد، طالما انضم في صفقة انتقال حر.

وأكدت لو باريزيان: “إذا لم يكن لدى ميسي مكافأة توقيع، فلا شك في أن عقده لمدة عامين، يتضمن العديد من المكافآت المُغرية للغاية، لذا تنازل النجم الأرجنتيني عن القليل جدًا من حقوق صورته”.

من جانبه، فجر ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي مفاجأة أخرى بتصريحه عبر صحيفة ليكيب، قائلا “لا أعرف ما إذا كنت تعرف ذلك، لكن في يناير عرض أحد الأندية 600 مليون يورو على ليو مقابل عقد مدته 4 سنوات، وبالطبع لن أكشف عن راتب ميسي في باريس، لكن عليكم أن تتخيلوا مقدار ما وفرناه في هذه الصفقة”.

وأضاف: “أبرمنا 4 صفقات مجانية هذا الصيف للاعبين قيمتهم السوقية تتراوح من 400 إلى 500 مليون يورو”.

وختم: “البعض يتهمنا باختراق لوائح اللعب المالي النظيف، لكن نادينا كان يساوي 2.5 مليار يورو، والآن قفزت القيمة إلى 3 مليار يورو على الأقل”.

كورة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان