رويترز: بريطانيا قد تعود عسكرياً إلى أفغانستان

((وان_بغداد))
قال وزير الدفاع البريطاني بن والاس، الجمعة، إن بريطانيا قد تعود إلى أفغانستان إذا بدأت البلاد في استضافة “القاعدة” بطريقة تهدد الغرب.
  
وردا على سؤال عما إذا كانت المملكة المتحدة سترسل قوات إلى أفغانستان مرة أخرى، قال والاس في حديث صحفي “سأترك كل الخيارات مفتوحة”.
وقال والاس إنه قلق من أن تكون أفغانستان في طريقها لأن تصبح دولة فاشلة وأرضا خصبة لجماعات متشددة مثل تنظيم “القاعدة”، محذرا من عودة التنظيم.
وأعرب الوزير عن اعتقاده بأن أفغانستان تتجه نحو حرب أهلية.
 
“رويترز”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان