امانة بغداد تصدر توجيها بعد استهداف خطوط الطاقة المغذية لماء الكرخ

((وان_بغداد))
وجهت أمانة العاصمة بغداد، اليوم الجمعة، باستنفار الجهد البلدي في عموم بغداد لمتابعة ودعم المحلات السكنية بجانب الكرخ التي تشهد شحة في الماء، وذلك عقب استهداف خطوط نقل تجهز مشروع ماء الكرخ بالطاقة.

وقالت الأمانة في بيان، ، إنها “تستنكر العمل الارهابي الجبان الذي استهدف البرج المغذي لخطوط الطاقة الكهربائية المغذية لمشروع ماء الكرخ ما أدى الى توقف المشروع عن العمل”.
واشار البيان إلى أن “الجماعات الارهابية الجبانة تستهدف بشكل متكرر تعطيل الخدمات وحرمان المواطنين من الماء المنتج الامر الذي يستدعي تكاتف الجميع للعمل بصف واحد بوجه قوى الظلام التي ستصطدم بحائط صد وطني يفشل محاولاتهم ومخططاتهم الشيطانية اليائسة”.
ووجه أمين بغداد، علاء معن، بحسب البيان، “باستنفار الجهد البلدي في عموم بغداد لمتابعة ودعم المحلات السكنية بجانب الكرخ التي تشهد شحة في الماء”.
ولفت البيان إلى أن “المهندسين في مشروع ماء الكرخ ووزارة الكهرباء اعادوا الطاقة الكهربائية وبشكل استثنائي الى المشروع خلال ٣ ساعات لتقوم وزارة الكهرباء بعملها من اجل اعادة بناء الابراج وربط المغذيات بشكل طبيعي للمشروع باقصى سرعة ممكنة”.
ودعت امانة بغداد، المواطنين إلى “التعاون مع ملاكاتها التي تقوم بنقل الماء وترشيد استهلاك الماء الصافي لحين عودة العمل بالمشروع بشكله المعتاد”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار