تهديد مبطن في تعزية أمير قبيلة خفاجة بشأن اغتيال مدير بلدية كربلاء

((وان_بغداد))
نشرت(أخبار قبيلة خفاجة وتاريخها ) الصفحة الرسمية لأمير قبيلة خفاجة عبر التواصل الاجتماعي والتي تدار من قبل الناطق الرسمي عنه تعزية بشأن اغتيال المهندس الشهيد عبير سليم ناصر الخفاجي مدير بلدية كربلاء الذي استشهد أثناء تأدية الواجب , وجاء في نص التعزية (وبمقدورنا زعزعت المجرمين ولكل حادثٍ حديث ,إنما ننتظر القصاص العادل من قبل الدولة ).
وهذا النص الكاملة للتعزية :
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ.
صدق الله العلي العظيم
تعزية الشهيد المهندس عبير سليم الخفاجي مدير بلدية كربلاء المقدسة
نعزي كل وطنيا مخلصا يحب بلاده ويتفانى في العمل من أجل الوطن كما نتقدم باحر التعازي لمحافظة كربلاء كافة باستشهاد شهيد الواجب في أول محرم كما يعتصر القلب بالآسى مع تقديم التعازي لآسرة الشهيد .
وبمقدورنا زعزعت المجرمين ولكل حادثٍ حديث ,إنما ننتظر القصاص العادل من قبل الدولة .
نسأل الله تعالى أن يلهم أهل الشهيد وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ,ويرزقه شفاعة الإمام الحسين عليه السلام , ويظله بالرحمة والمغفرة والرضوان , وإنا لله وإنا إليه راجعون .

الحاج الشيخ
عامر غني صكبان
أمير قبيلة خفاجة
12|8|2021
3محرم 1443هـ

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان