السعودية: رجل يقتل زوجته بسلاح أبيض.. والشرطة تكشف التفاصيل

((وان_بغداد))
أعلنت الشرطة السعودية، الأربعاء، القبض على مواطن اعتدى على زوجته وابنها بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل، في حادثة هي الثانية من نوعها خلال أيام.
  
وكتب حساب الأمن العام السعودي في تويتر: “شرطة منطقة مكة المكرمة: تعرض مواطنة لاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها، نتج عنه وفاتها والقبض عليه”.
 
 
ووفقا للمتحدث الإعلامي لشرطة مكة، فإن الجهات الأمنية باشرت القضية بعد تلقيها بلاغا عن تعرض مواطنة وابنها لاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل بجروح طفيفة.
وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن الحادثة بسبب خلافات بين الزوجين، مؤكدا القبض على المتهم وهو في العقد الرابع من العمر تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.
قبل أيام وفي قضية أثارت صدى واسع داخل المجتمع السعودي، أعلنت السلطات الأمنية السعودية تفاصيل قضية مقتل امرأة سعودية على يد زوجها بعد دهسها بالسيارة.
وتمكنت الجهات الأمنية في مكة من القبض على سعودي قام بإنزال امرأة من سيارته وضربها بحجر ثم دهسها بالسيارة، بحسب ما نشره حساب الأمن العام على تويتر.
ووفقا للمتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة، فإن الضحية التي لم يتم الإشارة إلى اسمها توفيت، بينما هرب المتهم من موقع الحادثة.
لكن تفاصيل الجريمة التي أوردتها الجهات الرسمية تتوافق مع ما تناوله مستخدمون على تويتر، تحت وسم (هاشتاغ) “القصاص من قاتل روان”.
“الحرة”
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار