ليونيل ميسي يتفق مع نادي باريس سان جيرمان على صفقة انتقال بعد رحيله من برشلونة

أتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اتفاقه للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية خبرا عاجلا تؤكد فيه أن الاتفاق تم بين الطرفين، وأن طائرة ميسي ستصل إلى العاصمة الفرنسية خلال ساعات قليلة.

وأضافت الصحيفة “هذه المرة.. تم الاتفاق بشكل شامل، ميسي سيكون لاعبا في بي إس جي”.

وأشارت إلى أن طائرة اللاعب الأرجنتيني ستصل إلى باريس بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وسيجري الكشف الطبي، ويوقع على تعاقد مدته موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ولفتت الصحيفة أيضا إلى أنه من المتوقع أن يقعد ميسي مؤتمرا صحفيا في ملعب حديقة الأمراء، غدا الأربعاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان