الداخلية تكشف إجراءاتها ضد مروجي الاشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي

((وان_بغداد))
كشفت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن إجراءاتها ضد مروجي الاشاعات والمحرضين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة اللواء خالد المحنا في تصريح لوكالة الدولة الرسمية : إن “الوزارة تقدم الاسناد، في حال تقدمت وزارة الصحة بشكوى ضد شخص روج إشاعات على لقاح كورونا”.
وأضاف أن “القانون يجرم التحريض على مؤسسات الدولة، لذلك فإن أي شخص يدير صفحة على مواقع التواصل تثير الطائفية والكراهية أو تحرض على العنف ضد طائفة أو حزب أو تجمع أو شخص، سيتم ملاحقته قانونياً”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان