النزاهة تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا لموظفيها

 ((وان_بغداد))
نظَّمت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأحد، حملة تلقيحٍ ضدَّ فايروس كورونا لمُوظَّفي دوائرها، مُبيّنةً أنَّ الحملة التي تأتي؛ للمساهمة في تعزيز الجهد الوطنيِّ في التصدِّي للجائحة، نُظِّمَت بالتنسيق المباشر مع وزارة الصحَّة.

وأشارت الهيئة إلى أنَّه من منطلق المسؤوليَّـة المهنيَّة والإنسانيَّة تجاه مُوظَّفيها، وتماشياً مع التعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات العليا للصحَّة والسلامة الوطنيَّة بخصوص مُكافحة الجائحة والحدِّ من انتشار فايروس كورونا وتوجيه رئاسة الهيئة؛ قامت الهيئة بالتنسيق مع مستشفى ابن سينا بتنظيم حملة التلقيح.

وأكَّدت أنَّ دوائرها ومديريَّاتها ومكاتبها في بغداد والمحافظات مُستمرةٌ في اتخاذ التدابير الخاصَّة بالوقاية من الفايروس من خلال مراعاة التباعد البدنيِّ في الجلوس وارتداء الكمامات، فضلاً عن القيام بحملات التعفير اليوميَّة، وتوزيع المُعقّمات لمقرَّات الدوائر وأقسامها المُختلفة.

يُشارُ إلى أنَّ الهيئة سبق لها أن نظَّمت عدَّة حملاتٍ؛ للتبرُّع بالدم والمال بالتنسيق مع دوائر الصحَّة والمؤسَّسات ذات العلاقة في بغداد والمحافظات، لدعم الجهد الوطني ومكافحة الإرهاب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان