أربيل تطلق حملة ’كبرى’ للتطعيم ضد كورونا

((وان_بغداد))
أعلنت محافظة أربيل، السبت، تخصيص مركز صحي لتطعيم المتقاعدين ضد كورونا في المحافظة وإطلاق حملة لتلقيحهم، في المتنزه الخاص.
  
 
وقال المحافظ أوميد خوشناو الذي حضر حملة التطعيم،(7 اب 2021)، إنه “تم إطلاق حملة لتطعيم المتقاعدين ضد فيروس كورونا في المحافظة”، مضيفاً، أن “شريحة المتقاعدين قدمت خدمات كبيرة للمدينة، لذلك يجب الاعتناء بها”، موضحاً “سيتم خدمتهم يوميا من قبل الفرق الصحية”.
من جهته أكد مدير عام صحة اربيل د.دلوفان محمد ، أن “بعض المتقاعدين خصوصاً كبار السن منهم يعانون من امراض مزمنة وبحاجة للوقاية من الفيروس”، مشيراً  إلى أن “الفرق الصحية لقحت اليوم 100 متقاعد”، لافتا الى أن “الحملة مستمرة”.
واوضح انه تم “تخصيص مركز صحي خاص لتقديم التطعيمات لكبار السن والمتقاعدين خاصة لمن يعانون من الأمراض المزمنة”.
واعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان في وقت سابق السبت، تسجيل (11) وفاة بفيروس كورونا في إقليم كردستان خلال الساعات الـ 24 الماضية ، (6) منها في أربيل ، مع (1052) إصابة جديدة ، (224) منها في اربيل.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان