التجارة تطلق وجبة جديدة من مادة الطحين

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة التجارة، السبت، إطلاق وجبة جديدة من مادة الطحين لتجهيز المطاحن الحكومية والأهلية في بغداد والمحافظات.
وذكرت الوزارة في بيان نقلا عن وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري، انه”وجه الشركة العامة لتصنيع الحبوب بإطلاق وجبة جديدة من مادة الطحين، تجهز غداً للمطاحن الحكومية والأهلية وتوزع ضمن الحصة السابعة”.
واضافت، ان”الجبوري وجه ايضا الشركة العامة لتصنيع الحبوب ودائرة الرقابة التجارية باطلاق الوجبة الجديدة وايصالها الى المواطنين وبما يضمن انخفاض اسعار الطحين في الاسواق المحلية .
واشار البيان الى، ان”الجبوري وبناء على التقارير المقدمة له واستقراء لاسعار السوق التجارية اوعز باطلاق الوجبة الجديدة”.
وفي نفس السياق، دعت الشركة العامة لتصنيع الحبوب المطاحن الحكومية والاهلية، الى”استلام حصصها من محصول الحنطة لغرض البدء بتجهيز الحصة الجديدة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان