بعد تأهله للممتاز.. نادي سامراء يكشف خطته للموسم الجديد

((وان_بغداد))
كشف رئيس الهيأة الإدارية لنادي سامراء الرياضي صدام عزيز، عن خطة النادي بعد تأهل فريقه الكروي إلى منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.
وقال عزيز في تصريح لوكالة الدولة الرسمية اليوم الخميس :” بعد التأهل الى مصاف دوري الأضواء تم الاتصال بوزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وأوعز الى الملاكات الهندسية في الوزارة الى إعادة تأهيل ملعب سامراء بالسرعة الممكنة ليتسنى للفريق اللعب على أرضه في منافسات الدوري وكذلك لما يتمتع به النادي من قاعده جماهيرية كبيرة بالإضافة الى كونه الملعب الوحيد في محافظة صلاح الدين يتمتع بالتراخيص “.
وأضاف عزيز :” تمَّ إخلاء الملعب من القوات الأمنية التي كانت تتخذه مقراً لها، وتم تسليمه بشكل رسمي الى مديرية الشباب والرياضة في المحافظة “، مبيناً أن ” الملعب يعاني من أضرار جسيمة في البنى التحتية وسيتم العمل على إعماره ابتداءً من الأسبوع المقبل”.
وتابع عزيز أن” إدارة النادي فاتحت عدة لاعبين محترفين لدعم الفريق ، منهم لاعب لبناني ونيجيري وسنغالي وسيتم الإعلان عنهم بعد اكمال إجراءات التعاقد الرسمي”، مشيراً إلى أن ” الادارة جددت الثقة بالجهاز التدريبي بقيادة المدرب احمد كاظم، وسيتم البدء بالوحدات التدريبية منتصف الاسبوع المقبل بمعسكر داخلي بسبب ضيق الوقت وقرب انطلاق المسابقة “.
وأشار عزيز الى أن ” الجانب المالي هو العقبة الوحيدة في مسيرة النادي وذلك لضعف الواردات المالية للنادي، لذا ندعو الجهات الحكومية المسؤولة عن محافظة صلاح الدين والحكومة المحلية في قضاء سامراء أن يكونوا على قدر المسؤولية لدعم هذا النادي العريق لتكملة مشواره بدون مشاكل، بوصفه الممثل الوحيد في محافظة صلاح الدين والمنطقة الغربية في الدوري الممتاز”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار