الرياضية

مجلس الوزراء يخصص (٣) مليارات دينار لتغطية عقد ادفوكات والمعسكرات التدريبية

((وان_بغداد))
وافقَ مجلس الوزراء، في جلسته المنعقدة، الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٨/٣، على الطلب المقدم من وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، بتخصيص مبلغٍ قدره (٣) مليارات دينار عراقي لتغطية نفقات عقد مدرب المنتخب الوطني الهولندي (ادفوكات) وملاكه المساعد، وإقامة المعسكرات التدريبية استناداً الى أحكام المادة (٥) من قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية / ٢٠٢١.
وقالَ رئيس الهيأة التطبيعية، اياد بنيان: نتقدمُ بالشكر الجزيل الى مجلس الوزراء لموافقته على تأمين الجانب المالي للمنتخب الوطني، وكذلك لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الذي قامَ بجهودٍ سخية وسعي حثيث لتوفير أفضل الأجواء لإعداد المنتخب الوطني للتصفيات المونديالية بمبادرته القيّمة بتقديم الطلب بدعم المنتخب الى مجلس الوزراء.
وأضافَ: ان الدعم المقدم من مجلس الوزراء يسهم في تهيئة مستلزمات النجاح لمعسكر المنتخب المقبل الذي سيكون حلقةً مهمةً قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية التي نتطلع فيها الى أن يحقق منتخبنا الوطني حلم الملايين بالوصول الى مونديال الدوحة ٢٠٢٢.
واختتمَ رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، حديثه بالقول: نسعى جميعا الى العمل كفريقٍ متكامل لتوفير الأرضية الصلبة التي يرتكز عليها المنتخب الوطني، وظهوره بمستوى فني يليق بسمعة كرتنا قارياً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار