الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل ذوي شهداء حادثة مركز النقاء في الناصرية

((وان_بغداد))
استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم الغزي، ذوي شهداء حريق مركز النقاء لعزل المصابين بوباء كورونا في مدينة الناصرية.

وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، أن الحكومة العراقي سخرت إمكاناتها كافة للتحقيق في ظروف حادثة الحريق التي طال المركز، من خلال اللجنة التي وجه بتشكيلها رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي.
وبين السيد الغزي، أن مجلس الوزراء، أصدر قراراً باحتساب الضحايا شهداء، ومنحهم جميع الامتيازات المادية والمعنوية التي نصت عليها فقرات قانون تعويض المتضررين جراء العمليات الإرهابية والأخطاء العسكرية والعمليات الحربية، والتوجيه بإنهاء المتعلقات الخاصة على الفور.
ووجه خلال اللقاء، متابعة المتعلقات الخاصة كافة بذي الشهداء، وإنجازها بالسرعة الممكنة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لزيادة أواصر التعاون مع الدول العربية.. أمين بغداد يدعو الشركات الأردنية للمشاركة في تنفيذ مشاريع نه... بمعلومات استخبارية دقيقة لمديرية الاستخبارات العسكرية تقود طائرات القوة الجوية لتدمير سبعة مضافات ف... مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي ويصدر قرارات مهمة تخ... هَل الشعائرُ الحُسينة موجهةً ضد احد ؟؟ محافظ البنك المركزي: نسعى الى اصلاح القطاع المصرفي وتحقيق التوازن الاقتصادي ماذا سيحدث للإقتصاد العالمي في حال اعلان افلاس"ايفرغراند" الصينية؟ وزير التخطيط يبحث مع المدير الاقليمي لمؤسسة التمويل الدولية اليات تمويل المشاريع الكبيرة المتوقفة وزارة الزراعة تعقد اجتماعا مع برنامج الاغذية العالمي WFP لبحث مجالات التعاون المشترك وانشاء المشاريع... وزير الخارجيَّة يلتقي وزير خارجيَّة ليتوانيا غابريليوس لاندسبيرغيس في نيويورك بالصورة.. ضبط 9 كيلو من المخدرات في منفذ طريبيل الحدودي