الرياضية

مسابقات تطبيعية اتحاد كرة القدم تجتمع مع ممثلي أندية الدوري الممتاز

((وان_بغداد))
اجتمعت، اليوم الاثنين، لجنةُ المسابقات في الهيأة التطبيعية مع ممثلي أندية الدوري الممتاز للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ في مقر اتحاد الكرة، بحضور الأمين العام محمد فرحان، وأعضاء لجنة المسابقات ومدير التراخيص ماجد ثامر.
ورحبَ الأمين العام للهيأة التطبيعية، محمد فرحان، بالحضور، وقدمَ التهنئة لنادي القوة الجوية لفوزه ببطولتي الدوري والكأس، ولنادي الزوراء الذي حلَ وصيفا في البطولتين، وكذلك للأندية التي تأهلت للدوري الممتاز للموسم المقبل (الصناعة ونوروز وسامراء)، بعدها استعرضَ الأمين العام مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية وبطولة الخليج المقبلة، والأندية العراقية التي تنتظرها استحقاقات آسيوية، وتأثير تلك المشاركات على انسيابية مباريات الدوري للموسم المقبل ٢٠٢١-٢٠٢٢، والمضي به بعيدًا عن تأجيل المباريات.
وقالَ فرحان: إن لجنة المسابقات استمعت الى وجهات النظر والآراء والمقترحات التي طرحها ممثلو الأندية ومدربوها، وتم تدوينها وسترفع التوصيات آلى الهيأة التطبيعية للنظر فيها واتخاذ القرار المناسب الذي من شأنه أن يظهر الدوري بصورة منظمة وفقاً للرؤى التي تخدم الكرة العراقية.
وكشفَ عضو لجنة المسابقات، علي عبيس، عن المنهاج الكامل لمباريات المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة بالمواعيد المحددة من قبل الاتحاد الآسيوي، وكذلك مباريات الأندية في دوري أبطال آسيا والملحق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار