إستمـراراً لزياراتـه الميدانيـة إلـى المُحافظـات … وزيـر الصناعـة والمعـادن يصـل مُحافظـة واسـط لمُتابعـة ملفـات الصناعـة فـي المُحافظـة

– وصـلَ معالي وزير الصناعة والمعادن السيد : منهـل عزيـز الخبـاز اليوم الاحد الموافق الاول من آب الى محافظة واسط وذلك في اطار زياراته الميدانية المستمرة الى المحافظات للوقوف على الواقع الصناعي ومتابعة عمل المعامل والمشاريع الصناعية وتذليل المعوقات التي تواجه الصناعيين في تلك المحافظات.

واستقبل معاليه في ديوان المحافظة محافظ واسط السيد محمد جميل المياحي حيث تم التباحث حول عدد من الملفات التي تهم القطاع الصناعي في المحافظة منها تفعيل المدينة الصناعية واقامة معمل لانتاج الاوكسجين الطبي لتغطية حاجة المحافظة ورفع مستوى مصنع النسيج في واسط كما وتم مناقشة سبل التعاون والتنسيق لتطوير واقع وعمل المصانع والمشاريع الصناعية القائمة ودعم وتشجيع القطاع الخاص على اقامة مشاريع جديدة تخدم المحافظة وتسهم في خلق فرص العمل للمواطن الواسطي.

واكد السيد الوزير ان لمحافظة واسط امكانيات وطاقات كبيرة وان وزارة الصناعة على استعداد تام لدعم واسناد المحافظة لتنشيط الواقع الصناعي فيها.

من جانبه اعرب السيد محافظ واسط عن امله بان تحقق الزيارة نتائج عملية ومثمرة للجانبين ، مؤكدا الاستعداد لاي تعاون وشراكة مع وزارة الصناعة باعتبارها وزارة تنموية من اجل تقليل البطالة والارتقاء بواقع المحافظة.

رافق معالي الوزير في الزيارة عدد من السادة المدراء العامين في دوائر مركز الوزارة والسادة مدير عام المديرية العامة للتنمية الصناعية وهيأة المدن الصناعية وعدد من المسؤولين في الوزارة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار