منتخبنا الاولمبي يواصل تحضيراته في معسكر كربلاء

((وان_بغداد))
يواصلُ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته اليومية الصباحية والمسائية على ملعب كربلاء الدولي، وذلك تحضيراً للاستحقاقات المقبلة التي تنتظره، بالمشاركة في بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً التي ستقام في اوزبكستان في العام المقبل.

وحضرَ إلى الوحدة التدريبية المسائية، اليوم السبت، كلٌ من شامل كامل، نائب رئيس الهيأة التطبيعية والدكتور أسعد لازم عضو الهيأة التطبيعية، وكذلك الدكتور رافد عبد الامير، لمشاهدة تدريبات المنتخب الاولمبي والاطلاع على أجواء المعسكر.

وقالَ نائب رئيس الهيأة التطبيعية، شامل كامل: “إن أجواء المعسكر ايجابية من ناحية سكن الوفد، وكذلك إقامة التدريبات على ملعب كربلاء الدولي، في التجمع الاول للمنتخب الأولمبي منذ فترة طويلة والذي تنتظره استحقاقات رسمية في شهر تشرين الأول المقبل”.

وأضافَ كامل:” تم، خلال زيارة معسكر المنتخب في كربلاء، الاجتماع مع الملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي بقيادة سوكوب وملاكه التدريبي المساعد، للحديث عن مستقبل المنتخب الاولمبي الذي يعد أمل المنتخب الوطني في السنوات المقبلة”.

وختمَ نائب رئيس الهيأة التطبيعية حديثه بالقول:”إن المدرب طلبَ تأمينَ معسكر خارجي خلال الشهر المقبل، وضرورة تأمين مباراتين وديتين للمنتخب في بداية شهر أيلول المقبل مع منتخبات غرب آسيا، قبل الدخول في المنافسات الرسمية في بطولة غرب آسيا، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار