الرياضية

منتخبنا الأولمبي يواصل تدريباته في معسكر كربلاء

((وان_بغداد))

يواصلُ منتخبنا الاولمبي لكرة القدم وحداته التدريبية اليومية في معسكر كربلاء، بواقع وحدتين صباحية ومسائية، وذلك تحضيراً للاستحقاقات المقبلة التي تنتظره للمشاركة في بطولة غرب آسيا، وكذلك تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات آسيا 2022.

واختتمَ منتخبنا الاولمبي تدريباته في اليوم الثاني على ملعب كربلاء الدولي، بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب وملاكه التدريبي المساعد، والتركيز على الحصص التدريبية الخاصة بالتكتيك والتكنيك، وكيفية تطبيق الواجبات داخل الملعب، من خلال المنهاج الفني الذي وضعهُ المدرب للإطلاع على مستويات اللاعبين بشكل أدق.

وقالَ المدرب المساعد لمنتخبنا الاولمبي، سعد حافظ: معسكر كربلاء هو فرصة لجميع اللاعبين لإثبات قدراتهم الفنية أمام أنظار المدرب سوكوب، خصوصاً ان قائمة معسكر كربلاء مؤلفة من مجموعتين، وسيتم تقليص العدد بعد ختام المعسكر التدريبي.

وأضافَ حافظ: المدرب لديه إطلاعٌ على بعض مستويات
اللاعبين من خلال مباريات الدوري الممتاز، وتم التركيز في الوحدات التدريبية على الجوانب الفنية وليس البدنية لكون جميع اللاعبين من لاعبي الدوري الممتاز والذي اختتم قبل أيام. مشيراً إلى: أن الصورة ستتضح أكثر في التدريبات للتعرف على مستويات اللاعبين من خلال تطبيق التدريبات وفهم الواجبات التي يريدها المدرب.

وختمَ المدرب المساعد للمنتخب الاولمبي بقوله: المجموعة الاولى في معسكر كربلاء ستواصل التدريبات لغاية يوم الاحد المقبل، والمجموعة الثانية بالنسبة لقائمة اللاعبين ستتواجد يوم الاثنين ولغاية السبت بعد المقبل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار