طقس العراق… أمطار رعدية الأسبوع المقبل في المنطقة الشمالية

((وان_بغداد))
أكدت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، أن المنطقة الشمالية ستشهد في منتصف الأسبوع المقبل تساقط أمطار رعدية.

وذكر بيان للهيأة، أن “طقس اليوم الجمعة في المناطق الوسطى صحو، بينما سيكون الطقس في المناطق الشمالية صحوا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المناطق الجنوبية صحوا يصاحبها ارتفاع قليل في درجات الحرارة”.

وأضاف، أن “الطقس في المناطق الشمالية ليوم السبت سيكون صحوا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المناطق الوسطى والجنوبية صحوا حارا ودرجات الحرار مقاربة لليوم السابق وستكون درجة الحرارة في بغداد 47 درجة مئوية فيما ستسجل محافظات البصرة وذي قار وميسان 49 درجة مئوية”.

وأشار إلى أن “الطقس يوم الاحد سيكون صحوا حارا في المناطق الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المناطق الشمالية غائما جزئيا”.

وأوضح، أنه “في يوم الاثنين القادم سيكون الطقس في المناطق الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية متفرقة بعد الظهر على اقسامها الجبلية، بينما سيكون الطقس صحوا حارا في المناطق الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

ولفت إلى أن “الطقس يوم الثلاثاء صحو حار مع بعض الغيوم في المناطق الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وسيكون الطقس في المناطق الجنوبية صحوا حارا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المناطق الشمالية غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية متفرقة مساء، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار