الرياضية

العمل التطوعي يُسهم في إنجاح نهائي كأس العراق بكرة القدم

((وان_بغداد))
أسهم المركز الوطني للعمل التطوعي في وزارةِ الشبابِ والرياضةِ في انجاح نهائي كأس العراق بكرة القدم بين الزوراء والقوة الجوية التي جرت على ملعب الشعب الدولي من خلال جهود الفرق التطوعية.
وقال مدير المركز الوطني للعمل التطوعي علي فاهم: ان المركز استعد مبكرا لهذا الحدث الاستثنائي بعد الموافقة التي حصل عليها وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بالسماح للجمهور بنسبة معينة، وشرعنا في التدريبات قبل ثلاثة أيام من يوم المباراة مستمدين روحية العمل الجماعي من خلال توجيهات السيد الوزير.
وأضاف فاهم : تم توزيع المتطوعين على البوابات الداخلية لملعب الشعب الدولي مع أمن الملاعب وادخال الجمهور من خلال فحص بطاقات الدخول في ثلاث محاور باب الوزارة وقاطع زيونة وجسر المستشفى، من قبل فريق عراق بايكرز المسجل في المركز الوطني للعمل التطوعي، ومن ثم نشر المتطوعين في الملعب خلال الفعاليات رافعين اعلام الوزارة والاتحاد العراقي لكرة القدم والأندية ولوحة البطولة، ونصب منصة التتويج.
وبينَّ ان المركز الوطني للعمل التطوعي دأب على اقامة وتنفيذ العديد من الانشطة التطوعية، مثنيًا على الجهود المبذولة من قبل المتبرعين والمتعاونين من أجل خدمة المجتمع العراقي.
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار