وزير التربية يهنئ الشعب العراقي عامة والوسط التربوي خاصة بعيد الأضحى المبارك

((وان_بغداد))

تقدم وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي للشعب العراقي عامة والوسط التربوي خاصة بأطيب التمنيات وأخلص التهاني بمناسبة “عيد الأضحى المبارك”.

وعبر الدليمي في تهنئته عن سعادته بهذه المناسبة المباركة، مؤكداً انه يطل على العالم الإسلامي ليملأ النفوس أملاً جديداً وبهجة .

وجاء في التهنئة: يسعدني ونحن في هذه الأيام الجليلة، أن أتوجه إلى كافة ابناء شعبنا بخالص التهاني والتبريكات، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يشمل الجميع بسعة فضله وجلال رحمته وأن يمن على موظفي قطاع التربية خاصة بموفور الصحة والهناء ، ودوام التوفيق في أداء المهام النبيلة الموكلة للجميع، والسداد المكلل بالعمل والنجاح خدمة لبلدنا الحبيب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع السفير الايراني لدى العراق سبل التعاون المشترك في قطاع المياه وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ...