السياسية

رئيس الوزراء يُوجه وزارات الدولة إلى الاستعانة بموظفيها لإنجاز الانتخابات النيابية

((وان_بغداد))
وجّه رئيس مجلـس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، الوزارات كافة بأخذ ما يقتضي كلاً حسب اختصاصه بشأن تأكيد تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (١٧٤ لسنة ٢٠٢١)، الخاص بالاستعانة بخدمات الموظفين لإنجاز انتخابات مجلس النواب القادمة.

وذكر بيان لإعلام الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (15/تموز/2021)، ان”رئيس الوزراء يُوجه وزارات الدولة إلى الاستعانة بموظفيها لإنجاز الانتخابات النيابية.

ونصّ التوجيه على حث موظفي دوائر الدولة كافة بالتقديم من خلال الرابط الإلكتروني (http://37.98.225.237:9999/)، والتأكيد على الموظفين ممن قدموا عن طريق الرابط المذكور تسليم الاستمارة ورقيا إلى أي مركز تسجيل تابع لمحافظة سكناهم مع صورة ملونة واضحة من المستمسكات الثبوتية.
وتقرّر شمـول الموظـف بكتـاب شكر وتقديـر مـن السيد رئيس مجلـس الـوزراء إضافة إلى مكافأة ماليـة مقدارها (١٥٠٠٠٠) دينار ، فقط مئة وخمسون ألف دينار لتحفيزهم على التقديم، فيما تتولي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات إرسال أسماء الموظفين ممن قدموا للعمل بصفة موظف اقتراع إلى الوزارات ليتسنى حصر أعداد وبيانات المتقدمين وغير المتقدمين.
وعلى الوزارات كافة تسهيل إجراءات تزويد الموظف بكتاب التأييد المتعلق باستمرارية الخدمة كونه من المستمسكات المطلوبة للتسجيل؛ على أن يسلـم كتـاب التأييد إلى الموظـف شخصيا وعدم إرساله مـن خـلال الدوائر إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، مع مطالبة الموظف بتقديم صورة من وصل تسليم استمارة التقديم لموظفي الاقتراع لانتخابات مجلس النواب العراقي إلى الدائرة التابع لها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار