الامنية

مقابل 5 آلاف دولار.. امرأة تتفق مع شخصين على قتل زوجها في بغداد

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الجمعة عن تمكنها من القاء القبض على ثلاثة متهمين لارتكابهم جريمة قتل في منطقة الدورة جنوبي العاصمة.

-وذكرت مديرية إجرام بغداد في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان العملية تمت بعد أن استخبرت زوجة المجنى عليه بحادث القتل وسرقة مبلغ مالي قدره ( خمسة آلاف دولار أمريكي ) ليتم تشكيل فريق عمل وخلال 24 ساعة تم القبض على المتهم الأول وبعد التحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المجنى عليه داخل داره بالاشتراك مع متهم آخر بواسطة السكاكين وسرقة المبلغ المذكور من داخل داره.

وأضاف البيان : تم الحكم على المجرم الأول شنقا وفق المادة 406 ق.ع، وبجهود حثيثة تم القبض على المتهم الثاني ولدى اجراء التحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بالاشتراك مع المتهم الأول بقتل المجنى عليه بالتحريض والاتفاق مع زوجة المجنى عليه وقد كان ذلك مقابل خمسة الالف دولار امريكي.
وأوضح البيان، انه تم إصدار امر قبض بحق المتهمة زوجة المجنى عليه وتم استدراجها والقبض عليها وقد اعترفت صراحة بالاتفاق مع المتهم الاول وصديقه المتهم الثاني بتسهيل عملية دخولهم الى الدار عن طريق فتح باب سطح الدار كما تم الحصول على محادثات ورسائل بين المدان وزوجة المجنى عليه تثبت عملية تسهيل دخول المتهمين إلى الدار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار