المحلية

على هامش زيارتها لتربية المحافظة .. اسيل العبادي تلتقي محافظ كربلاء المقدسة .. والاخير يُبدي استعداه لدعم الوزارة في المضي بمشوارها العلمي لإعداد جيلٍ يتسلح بالعلم والمعرفة

((وان_بغداد))
أجرى مدير عام إعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي السيدة اسيل ياسين العبادي برفقة المعاون الاداري الاستاذ عمار البغدادي زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة للاطلاع على الاستعدادات التي وضعتها المديرية لافتتاح معهد الفنون الجميلة للبنين و البنات في المحافظة.

وعقدت العبادي فور وصولها المحافظة اجتماعاً موسعاً مع مدير عام تربية كربلاء المقدسة الاستاذ عباس عودة السلطاني ومديري اقسام الاعداد والتدريب والنشاط الرياضي والمدرسي والاشراف الاختصاصي ، حيث جرى التباحث في استعدادات المديرية وتهيئتها للبنى التحتية والملاكات التدريسية من اجل الشروع بافتتاح المعهد في العام الدراسي القادم ، ليكون الأول في المحافظة لما لهذا الصرح التربوي و الثقافي من اهمية في مدينة تعد حاضنة للمبدعين في الشأن الفني والثقافي .

وعلى هامش الزيارة التقت اسيل العبادي محافظ كربلاء السيد جاسم نصيف الخطابي الذي أبدى دعمه الكامل لخطوات افتتاح المعهد لما لكربلاء من دور في المشهد الفني والثقافي وما تعج به من اسماء لمبدعين تركوا بصماتهم مبيناً استعداد المحافظة لتقديم كل وسائل الدعم للشروع بافتتاح هذا الصرح التربوي .

وفي الختام اعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره للجهود التي تبذل من قبل الحكومة المحلية واجراءاتها الداعمة لوزارة التربية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار