بالتعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني.. قيادة عمليات بغداد تنظم دورة تطويرية للعاملين في الإعلام الأمني

نظمت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، دورة تطويرية للعاملين في الإعلام الأمني، بالتعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني.

وذكر بيان لإعلام القيادة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (23 حزيران 2021)، انه”بالتنسيق مع خلية الإعلام الأمني وتوجيهات قائد عمليات بغداد نظم قسم الإعلام والتوجيه المعنوي الدورة التطويرية الأولى لضباط الإعلام في الفرق والتشكيلات والمديريات. باشتراك محاضرين مختصين من قسم الإعلام، وكذلك اشتراك الدكتور صالح المياح المختص في الإعلام الإلكتروني. فضلاً عن مشاركة عدد من المحاضرين المختصين من (الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني).

وتضمنت الدورة (التي استمرت ثلاثة أيام) تسعة محاضرات ركزت على مفهوم الإعلام الأمني وأهميته في استقرار المجتمع، وعناصر الإعلام الأمني، والاشكاليات التي تواجهه، والاسس التي من شأنها تطوير العمل الإعلامي. وشمل اليوم الثاني من الدورة أهمية الحرب النفسية، ولشائعات وتأثيرها، وطرق مكافحتها، والخبر الصحافي وأساليب تحريره، فيما اختتمت الدورة في يومها الثالث الذي تضمن التعريف بمفهوم الاعلام الإلكتروني، وايجابيات وسلبيات النشر الإلكتروني. واختتمت الدورة بتوزيع شهادات تقديرية للمشاركين في الدورة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار