لتعزيز الأمن في المناطق الحدودية ودعم القوات المشتركة بالمعدات القتالية.. وزير الداخلية يلتقي وفداََ كردياََ ضم عدداََ من المعنيين بالشأن الأمني

((وان_بغداد))

التقى وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي، اليوم الخميس، بوفد كردي رفيع المستوى ضم عددا من المعنيين بالشأن الأمني من بينهم أمين عام وزارة شؤون البيشمركة في اقليم كردستان العراق السيد جبار ياور، وفي بداية اللقاء رحب السيد الوزير بضيوفه وبحث معهم جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها التنسيق والتعاون وتعزيز الأمن والاستقرار خاصة في المناطق المشتركة بين القوات الأمنية الاتحادية وحرس الإقليم.
كما جرى بحث تعزيز الأمن في المناطق الحدودية ودعم القوات المشتركة بالمعدات القتالية، وتكثيف العمل على نصب الكاميرات الحرارية خاصة ضمن قاطع مسؤولية اللواء الثالث لقيادة المنطقة الأولى في حدود محافظة السليمانية وكذلك حلبجة.
وزير الداخلية أكد على أن قوات حرس إقليم كردستان العراق كان لها الدور الكبير في دحر عصابات داعش الإرهابية ومكافحة الجريمة.
من جانبه قدم الوفد الكردي الشكر والتقدير للسيد وزير الداخلية على اهتمامه الكبير في دعم الأمن والاستقرار، فضلا عن التواصل الدائم مع مختلف صنوف الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن في مختلف مناطق البلاد.
.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار