الرياضية

لدى وصوله إلى المنامة.. الوزير درجال يؤكد حرص العراق على تعزيز التعاون المشترك مع البحرين في المجالات الشبابية والرياضية

((وان_بغداد))
أكدَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال حرص العراق على تعزيز سُبل التعاون ومواصلة العمل المشترك مع مملكة البحرين في مختلفِ المجالات الشبابية والرياضية.
جاءَ ذلك عقب وصول الوزير درجال إلى العاصمة البحرينية المنامة ولقائه مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة في البحرين الدكتور عبد الرحمن صادق عسكر الذي نقل تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إلى السيد الوزير بمناسبةِ زيارته لمملكة البحرين لحضور مباراة العراق مع إيران في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
وقَدمَ الوزير درجال شُكره للقائمين على القطاع الرياضي في البحرين لـ حسن الاستقبال والضيافة، وحرصهم على التعاون المتبادل ومساندة الرياضة العراقية بشكلٍ مستمر من خلال تنسيق الجهود وتبادل الخبرات بين البلدين، ما يعكس الأثر الإيجابي على تطور القطاع الرياضي في المنطقة.
وعَبرَ السيد الوزير عن جزيلُ شُكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مقدمًا تهانيه الصادقة لسموه بمناسبةِ صدور الأمر الملكي السامي بتعيينه رئيسًا للهيئة العامة للرياضة، لما يتميز من قدراتٍ قيادية كبيرة، اكتسبها عبر تواجده في العديدِ من المناصب الرياضية، وأن الرياضة البحرينية ستشهد المزيد من الازدهار خلال المرحلة المقبلة.
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار