الرياضية

إعلان قرعة نهائي دوري الشباب لفرق الممتاز

((وان_بغداد))

أجرت، اليوم الثلاثاء، لجنة المسابقات قرعة نهائي دوري الشباب لفرق الممتاز للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ في مقر اتحاد الكرة، بحضور عضو الهيأة التطبيعية الدكتور اسعد لازم وأعضاء لجنة المسابقات وممثلي الأندية الثمانية المتأهلة الى النهائيات،
وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق بين مجموعتين، ضمت الأولى الزوراء ونفط البصرة والصناعات الكهربائية والقوة الجوية، والثانية ضمت فرق أمانة بغداد والسماوة والشرطة ونفط ميسان، وستنطلق المباريات بعد عودة منتخب الشباب من المشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في مصر.
وقالَ عضو لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية ، علي عبيس: ان نظام المباريات سيكون من دوري لمرحلة واحدة بطريقة التجمع في بغداد، ويتأهل من كل مجموعة فريق واحد لخوض المباراة النهائية مع بطل المجموعة الأخرى.
وأضافَ: ستبدأ مواجهات الدور الأول للمجموعة الأولى
بلقاء الصناعات الكهربائية والقوة الجوية والزوراء يلاقي نفط البصرة، أما المجموعة الثانية فستجمع مباريات الدور الأول الشرطة ونفط ميسان وأمانة بغداد يلتقي السماوة .
واختتمَ عضو لجنة المسابقات علي عبيس حديثه بالقول: إن الهيأة التطبيعية تسعى جاهدة الى نجاح منافسات نهائي الدوري وإظهارها بالمظهر اللائق الذي يتناسب مع أهمية إقامة دوري الشباب لفرق الممتاز.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار