الثقافية

تشديدات ووعيد بعقوبات داخل وزارة الثقافة بحثا عن مسرب فيديو “الفياغرا”

((وان_بغداد))
تناقلت وسائل إعلام اخبارا مفادها قيام وزارة الثقافة بحملة للكشف عن الذي سرب مقطع الفيديو الذي يظهر به الوزير حسن ناظم و يخاطب احد المتظاهرين “انت تاخذ فياغرا” بعد ان تحدث له المتظاهر عن سوء احواله المعيشية وكثرة افراد عائلته.
و نقلت الوسائل بان ” مقر وزارة الثقافة والسياحة والآثار يشهد تشديدات مزعجة ومهينة، وصلت حد تفتيش هواتف موظفي وموظفات مقر الوزارة، وذلك للبحث عن مسرب فيديو “الفياغرا” الذي انتشر مؤخرا”.
وحماية ومستشاري الوزير حسن ناظم يضمرون الانتقام وتوعدوا الموظفين علناً بأقسى العقوبات، متسائلا بقوله كأننا نحن الذين تلفظنا الفاظاً بذيئة لا تليق بثقافة العراق ومجتمعه، فبدلا من أن يعتذر السيد الوزير أخذ يضيق علينا العيش أثناء الدوام الرسمي من خلال التهديد والوعيد.
وأظهر مقطع فيديو حصل عليه موقع “العهد”، بوقت سابق لمجموعة من المتظاهرين أمام وزارة الثقافة، حيث ناشد أحدهم وزير الثقافة حسن ناظم و يُعتَقَد انه موظف، طالبه بتحسين وضعه المعاشي بسبب اعالته لتسعة ابناء”، فيما رد عليه الوزير “أدري تأخذ فياكرا” حسب تعبيره.
و نشرت وزارة الثقافة بياناً توضح فيه ملابسات حادثة (الفياغرا) وبدلا من اعتذار الوزير للموظف البسيط ولثقافة العراق؛ وجه الوزير إهانة واضحة للإعلام والإعلاميين الذين استنكروا كلام الوزير واهانته للموظف، واصفاً من اعترض بأنهم من الأقلام غير الشريفة الذين يصطادون في الماء العكر.
وناشد موظفو الوزارة جميع الجهات المعنية بحمايتهم وحماية مصيرهم الوظيفي من إجراءات حسن ناظم المتوقعة قريبا جدا.
ويؤكد موقع العهد بان حق الرد مكفول لكل من يعترض على ماذكر في اعلاه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار